عالي ولد الدوله ..مرشح الصدق و الوفاء عن مقاطعة بنشاب
الثلاثاء, 17 يوليو 2018 01:17

altتشهد الساحة السياسية صراعا عنيفا ، و منافسة شرسة علي المناصب الإنتخابية في ظل مشاركة المعارضة التقليدية و بروز قوي سياسية أخري .

و في هذا الصدد شارك حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بفاعلية في جميع الدوائر الإنتخابية ، و قد اختار من بين عشرات الآلاف من الأطر و رجال الأعمال مرشحين أكفاء ، وكان من النواب المرشحين ، رجل الأعمال الخلوق ، المتواضع ، المستميت في خدمة وطنه  عالي ولد الدوله نائبا لمقاطعة بنشاب ذات الدلالة و الرمزية في تاريخ البلد .

وجدير بالذكر أن تزكية و اجازة عالي ولد الدوله من طرف لجنة الترشيحات في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية يبرهن علي الثقة التي يحظي بها و المجهود الكبير الذي لعبه في أنشطة الحزب ، و الحملات الرئاسية حيث كان رجل الأعمال الوحيد في ولاية اينشيري الذي يدعم بجد برنامج الرئيس و ينفق ماله  من أجل انجاحه بشهادة السكان .

و لا شك أن مقاطعة بنشاب العريقة  و الحديثة تحتاج نائبا صامدا ، و فيا لأهلها ، سيشخص المشاكل و يسعي لحلها ، و يواكب كل ألام و آمال المواطنين ، ويوزع عليهم ابتسامة صادقة ، زيادة علي ما يدخره لهم من مشاريع طموحة ستساعد في ترقية التعليم و تعميم الغطاء الصحي و محاربة التصحر و خلق مشاريع تنموية قاعدية تدخل في صلاحيات المجلس الجهوي للولاية .

ومن المسلم به أن عالي ولد الدوله يجمع ثلاثة حاءات اختصرت السجايا الحميده و الخصال الفذة ( حسن الخلق ، حفاوة الإستقبال ، حزبية ثابته  ) .

محمد ولد اليدالي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 102 زوار  على الموقع