من مفوضية الرياض 1 رسالة من بيرام ولداعبيدي الى انصاره ...
الخميس, 09 أغسطس 2018 16:57

Image result for ‫بيرام ولد الداه ولد اعبيدي‬‎أعلن زعيم حركة إيرا بيرام ولد اعبيدي من سجنه، أنه على ثقة من أن أنصاره سيمتصون الصدمة الناجمة عن إبعاده القسري من طرف السلطة من المشاركة في المعركة الانتخابية الدائرة حاليا.

وطالب ولد اعبيد في رسالة وجهها إلى أنصاره في التحالف بين حزب الصواب وحزب الرك المنبثق من حركة إيرا، "بالتركيز على المعركة الإنتخابية ومتطلباتها وعدم الإنشغال طيلة الحملة بما هو غيرها كالتظاهر من أجل إطلاق سراحي مثلاً فهذه معركة أخـرى ليست الأولوية في الوقت الراهن". وأهاب ولد اعبيدي "بجميع القوى السياسية والمدنية الموريتانية الديمقراطية والحقوقية باليقظة وبسط جسور التعاون خلال هذه المعركة حتى تتقلص نجاحات النظام الزائفة وتتراجع سطوتهُ على الناخبين ،كما أنبه شركاء موريتانيا الدوليين من هيئات غير حكومية وحكومية وحكومات على مراقبة هذه المعركة عن كثب التي يريد منها الموريتانيون بداية إنعتاق رقابهم وثرواتهم وقضائهم من حكم فرد والفساد والفرقة".

 

واعتبر بيرام أن "هذا الملف هو أول ردة فعل رسمية على تحقيق الاندماج بين الكتلة السياسية الداعمة لبيرام الداه اعبيد وحزب الصواب وأيضا يشكل ردة فعل فورية على ترشيح بيرام الداه أعبيد وبعض زميلاته وزملائهِ لمناصب إنتخابية وخاصة العبدة المحررة هابي بنت رباح والأرملة أداما سي لدخول البرلمان". وأضاف في نهاية رسالته : "قررت أن لا أنطق بأي كلمة للمحققين ولا القضاة لأني لم أجد في تجربة خمس محاكمات عقدها لي هذا النظام خلال مشواري النضالي إلا أن القضاة يتبعون تعليمات رئيس السلطة في الإدانة ويتبعونهُ في الأمر بالإفراج إن قررهُ وزد على ذلك أن النظام قرر هذه المرة الإختباء وراء أحد ضحاياهُ والقضاة سيحكمون بما يريد وسيفرجون بعد حين إذا قرر النظام"

 

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 73 زوار  على الموقع