ولد اسويد أحمد ينظم مبادرة لدعم حزب الإتحاد في الشوط الثاني
الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 08:59

altنظم احمد محمود ولد اسويدحمد الامين العام لوزارة الخارجية والتعاون مبادرة تعبوية حث فيها  سكان نواكشوط على التصويت بكثرة لمرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في الشوط الثاني من الانتخابات التشريعية والبلدية.

 

وقال ولد اسويد حمد في تجمع جماهيري مساء الاثنين في فندق وصال بنواكشوط انه دعا الحاضرين لتذكيرهم بالمسؤولية الملقاة عليهم في الشوط الثاني من الانتخابات من اجل استكمال مسيرة النصر المؤزر التي حققها الحزب في الشوط الاول من هذه الانتخابات.

 

ودعا ولد اسويدحمد الحاضرين فرادى وجماعات كل من موقعه الى ضرورة التعبئة والتحسيس من اجل انجاح خيارات حزب الاتحاد.بدوره اتحادي انواكشوط الغربية السيد نور الدين سيد عالي افرانسوا فقد أشاد في كلمته بمبادرة ولد اسويدحمد الهادفة الى حشد الدعم الشعبي لحزب الاتحاد.

 

واضاف اتحادي الحزب أن هذه المبادرة وحجم الحضور فيها مبشر بنجاح الحزب في الشوط الثاني من الانتخابات.من جهته نائب رئيس حزب الاتحاد السيد اجيه ولد سيداتي ثمن هذه المبادرة شاكرا الحضور على تلبية الدعوة.واعتبر ولد سيداتي أن نجاح مرشحي حزب الاتحاد مسالة وقت لا اكثر وان هذه المبادرة وغيرها لن تذهب نتائجها ادراج الريح.بعد ذلك توالت على منصة الخطابة مداخلات بعض الحضور صبت في مجملها صوب هذه الاتجاه.،مثمنة ماتحقق من انجازات على يد الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

يذكر أن مبادرة ولد اسويدحمد حضرتها مرشحة الحزب على اللائحة الجهوية السيدة فاطمة منت عبد المالك ومرشحوا  الحزب  لبلديات  تفرغ زينة وعرفات وتوجونين  واتحادي الحزب بنواكشوط الشمالية.

 

ونواب مقاطعة المجرية ونواب منتخبون عن حزب الاتحاد في اللائحة الجهوية بنواكشوط  و بعض نواب احزاب الاغلبية ووزارء سابقون  اضافة الى المئات من انصار الامين العام لوزارة الخارجية الذين لبوا النداء من مختلف مقاطعات العاصمة.

 

كما تميزت هذه المبادرة بحضور أعيان جميع افخاظ قبيلة ادوعيش في ولايات تكانت ولعصابة ولبراكنة وغورغول وكيدماغا

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 98 زوار  على الموقع