بيرام : نظام ولد عبد العزيز يتفكك و حركة " ايرا" شامخة
الجمعة, 08 فبراير 2019 16:46

altعقد  الدكتور و النائب البرلماني  رئيس حركة " ايرا"  بيرام الداه اعبيد مؤتمرا صحفيا بمنزله بمقاطعة الرياض حيث رحب بالصحافة الوطنية و الدولية و خاطب الشعب الموريتاني بضرورة دعمه في الإنتخابات الرئاسية لتحرير الشعب من الظلم و الهيمنة  و الدكتاتورية .

وقال بيرام في معرض حديثه إن نظام ولد عبد العزيز شن حملات دعائية وقضائية و اعلامية لتشويه صورة حركة " ايرا " و رئيسها بيرام الداه اعبيد ، و يضيف أن الحركة شامخة وراسخة في نضالها عكس نظام ولد عبد العزيز الذي ظهرت بوادر تفككه و تلاشيه و بحثه عن خلف بطريقة مكشوفة .

وقال بيرام إنه يشكر منتسبي حركة ايرا علي نضالهم و ثباتهم أمام غطرسة الشرطة و ظلم القضاة  المامورين حيث حصدوا تكريما دوليا له دلالات عميقة هو تكريم الرئيس بيرام بدكتورا فخرية  من جامعة  ليفن  العريقة  و التي يقارب عمرها ثلاثة عقود من الزمن .

و استغرب من من وصفهم بمرضي العقول و الأذهان من الموريتانيين  تخوفهم غير المبرر من تهديد جامعة  ليفن لدولة موريتانيا  و تفكيمها بسبب هذا التكريم .

وقال ‘ن ولد الغزواني لم يستقل من الجيش وليس من مصلحته الترشح بالوكالة عن محمد ولد عبد العزيز الذي عاث الفساد في موريتانيا حسب قوله .

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 93 زوار  على الموقع