المشاركة الفاعلة لمؤسسة الموريتاني للنشر و التوزيع في معرض الدار البيضاء
السبت, 09 فبراير 2019 00:09

altشاركت مؤسسة الموريتاني للتوزيع والنشر بفاعلية وحيوية تامة في المعرض الدولي للكتاب بالدار البيضاء بالمملكة المغربية في دورته الـــ 25 , حيث تمكنت مؤسسة الموريتاني للتوزيع والنشر من عرض عدد كبير من نشوراتها وذلك ضمن الحيز المخصص لاتحاد الكتاب و الناشرين الموريتانيين التي تعتبر مؤسسة الموريتاني التوزيع والنشر احد اعضاءه الفاعلين .

المدير العام لمؤسسة الموريتاني للتوزيع والنشر الكاتب الصحفي المعروف حي حسن معاوية اوضح في تصريح صحفي ادلى به للقناة المغربية الثانية  لحظة افتتاح المعرض أن الإقبال على الجناح الموريتاني كان كبيرا بل فوق المتوقع وخصوصا على كتب المفكر علي محمد الشرفاء  الحمادي .

وقال المدير العام لمؤسسة الموريتاني للتوزيع والنشر الكاتب الصحفي المعروف حي حسن معاوية  أن ” جناح اتحاد الكتاب والناشرين الموريتانيين لقي إقبالا جماهريا كبيرا ..وعلى جناح مؤسسة الموريتاني  للتوزيع و النشر التي عرضت الكثير من الكتب بالتعاون مع مؤسسة السلام العالمية ومن بينها كتب الأستاذ علي محمد الشرفاء  الحمادي كتابه القيم “المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي..” وكتابه ” ومضات على الطريق” و”الزكاة” وكتاب ” رسالة الإسلام” وغيرها . و  رواد الجناح الموريتاني من المعرض الواقع في الحيز D45  اعجبوا بالمعروض من نفائس الكتب التي جلبتهم مؤسسة الموريتاني للتوزيع والنشر خصوصا كتب المفكر الإماراتي المشهور الأستاذ علي محمد الشرفاء  الحمادي الذي لقيت كتبه رواج منقطع النظير .

هذا ونشير في الأخير إلى  أن نسخة معرض الدار البيضاء الدولي للكتاب هذا العام يضم28 ألف عنوان كتاب، وأكثر من 700 عارض من 40 دولة بمشاركة أكثر من 300 مدعو مابين مفكر وكاتب واقتصادي.

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 87 زوار  على الموقع