الى محمد فال ول بلال/ حبيب الله ولد أحمد
الأربعاء, 05 سبتمبر 2018 15:55

altإلى Mohamed Val  bellal  رئيس CENI / عليك التدخل فورا لمنع مجزرة انتخابية يقوم بها ممثلكم المحلي مع مديرحملةupr  وحاكم بوتيلميت

التفاصيل
نتائج جميع بلديات نواكشوط
الأربعاء, 05 سبتمبر 2018 13:56

أظهرت النتائج الأولية التي أعلنتها اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات اليوم الثلاثاء على مستوى الانتخابات البلدية بولايات نواكشوط الثلاثة، بعد فرز حوالي 90 في المائة منها، وجاءت على النحوي التالي:

التفاصيل
كرو: شوط ثانٍ بين الاتحاد وتواصل على مستوى البلديات والنواب
الأحد, 02 سبتمبر 2018 10:09

altأفاد موفد الاستقلال في مقاطعة كرو التابعة لولاية لعصابة، أنه أصبح من شبه المؤكد توجه مرشحي الاتحاد وتواصل على مستوى البلديات والنواب إلى شوطٍ ثانٍ نظرا لتقارب النتائج بين المرشحين.

التفاصيل
مصادر : فوز مرشحي حزب الإتحاد ببلدية القايره
الأحد, 02 سبتمبر 2018 09:03

Image result for ‫حزب الإتحاد من أجل الجمهورية‬‎أفادت مصادر محلية ببلدية القايرة بولاية لعصابة لوكالة الفتح للأنباء  بفوز مرشحي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي بلدية القايره حيث تم فوز اللائحة المرشحة للبلدية بفارق كبير سننشر نتائجه لاحقا  ، و تؤكد المصادر أن مؤشرات بفوز النواب و لائحة المجلس الجهوي لصالح حزب الإتحاد .

التفاصيل
الاتحاد من أجل الجمهورية يحسم بلدية شكار بالبراكنة
الأحد, 02 سبتمبر 2018 07:41

altأظهرت نتائج أولية لاقتراع الأول من سبتمبر حسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لمنصب عمدة بلدية شكار التابعة لمقاطعة ألاك خلال الجولة الأولى من الانتخابات كما تظهر ذلك نتائج مؤقتة حصلت عليها وكالة الأخبار.

التفاصيل
فوز كبير للحزب الحاكم بمنصب النائب و العمدة في بنشاب
الأحد, 02 سبتمبر 2018 07:38

alt أكدت مصادر مطلعة من مقاطعة بنشاب فجر اليوم أن  لائحة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية للنيابيات على مستوى مقاطعة بنشاب ، و لائحة بلدية بنشاب لنفس الحزب قد فازتا في الشوط الاول من إقتراع واحد سبتمبر ، بفارق مريح عن منفسيهما .

التفاصيل
المستقلة غائبة عن متابعة عمليات الإقتراع في الشوط الأول
السبت, 01 سبتمبر 2018 08:53

Related imageتعيش اللجنة المستقلة للإنتخابات حالة من الإرباك جعلت عملية الإقتراع تسير خارج رقابتها وذلك لضعف تحضيرها وانعدام التجربة و نقص بعض المعدات الأساسية و التي تمكنها من توفير البطاقات المميزة للجانها و الهيآت الرقابية التي ستشارك في متابعة عمليات اللإقتراع المربك .

التفاصيل
موريتانيا : انطلاق عملية اقتراع الشوط الاول للانتخابات البلدية والتشريعية والجهوية على عموم التراب الوطني
السبت, 01 سبتمبر 2018 08:38

Image result for ‫المستقلة للإنتخابات بموريتانيا‬‎انطلقت صباح اليوم السبت  فاتح سبتمبر 2018 على تمام السابعة صباحا وعلى عموم التراب الوطني عملية التصويت في الشوط الأول من الانتخابات البلدية والتشريعية والجهوية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 74 زوار  على الموقع