مــقــــالات
مــقــــالات
مسألة الغاز والبعد الأمني!!/ محمد فال ولد حرمه
الأربعاء, 14 مارس 2018 22:54

altلم يعد شغل الموريتانيين اليوم مقتصرا على البحث عن الغاز، أو لماذا وكيف تم رفع سعره دون سابق إنذار، وما معنى عدم توفره في المحال التجارية وعند نقاط التزويد، ومن هي الجهة المستفيدة من كل ذلك..!

التفاصيل
الشيخ ولد معط : نجاحات و مواقف
السبت, 10 مارس 2018 15:58

altاستطاع الإطار و رجل السياسة  ، الفاعل في المجتمع المدني أن يجسد مبادئه في الممارسات و عبر التواصل مع شبكات المجتمع المدني و عن طريق قواعده حيث يحرص علي لحمة المجتمع و يسعي الي تقوية و شائج القربي و روابط الرحم بين فيآت المجتمع .

التفاصيل
الإتحاد من أجل الجمهورية صراع الأجنحة.. وصعوبة الميراث/ محمد فال ولد حرمه
الأحد, 04 مارس 2018 09:51

altيدخل حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم اليوم 2 مارس 2018 في اجتماعات تشاورية، في محاولة على مايبدو لتجاوز بعض المصاعب، التي ظل الحزب يعاني منها ردحا من الزمن،

التفاصيل
الوحدة الوطنية الفردوس المسلوب / الحسين الشيخ أحمد
السبت, 03 فبراير 2018 08:16

altمن أبجديات الأمم المتقدمة والتى تمتلك قصب السبق الحضاري والعلمي أن يدرك كل من يدور فى فلك حيزها الجغرافي أن هناك قيم وثوابت مقدسة تعد بمثابة خطوط حمراء لايمكن العبث بها

التفاصيل
الملهم يظهر على حقيقته مجرد محتال و نصاب
السبت, 03 فبراير 2018 08:10

altراقبنا عبر وسائل الاعلام الماجورة في اليام الماضي مسرحية من مسرحيات بيرام التي عود عليها مجتمع من البلهاء و سليمي الصدور . تمثلت هذه المسرحية في ما سمي مؤتمر المتوفاة إيرا .

التفاصيل
الوجه الآخر للشيخ الفخامة
الاثنين, 29 يناير 2018 17:22

Résultat de recherche d'images pour عرف الشيخ سيد محمد (الفخامة) ولد الشيخ عبد الرحمن (الحكومة) ولد الشيخ سيديا بالعلم والورع والإنفاق في سبيل الله والتواضع، وهي الخصال الحميدة التي جعلته أحد أبرز علماء موريتانيا وشخصياتها المرجعية التي تتطلبها الظرفية الوطنية والدولية المتميزة بانتشار ظاهرة الغلو والتطرف، واتساع دائرة الفتنة.

التفاصيل
الكنتي.. والسفير الأمريكي...
الجمعة, 22 ديسمبر 2017 14:05

altتزامنت أزمة القدس مع تحضير التواصليين لمؤتمر حزبهم، ولكي يظهر الحزب بمظهر الطليعة في الدفاع عن القدس بث في الإعلام أنه يستثني السفير الأمريكي من دعواته لمؤتمره..

التفاصيل
الامارات عز وفخر رسالة حب اردنية للأشقاء الاماراتيين بأعيادهم الوطنية
الأحد, 03 ديسمبر 2017 10:10

altضمن احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة وبمناسبة اليوم الوطني 46 ويوم الشهيد وعام الخير اقامت كلية مينا للادارة الاماراتية حفلا فنيا كبيرا شارك فيه نخبه من نجوم الفن الأردني  احتفاء بهذه المناسبة

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 109 زوار  على الموقع