مــقــــالات
مصداقية ولد اسويد احمد تدحض الشائعات الكاذبة
الخميس, 27 أبريل 2017 19:16

 altوكالة الفتح للأنباء : تداولت بعض المواقع الإخبارية  ـ التي تسعي الي الشهرة و السبق الإخباري علي حساب المهنية و الإلتزام بقواعد النشر ـ خبرا عار من الصحة يتعلق بتوقيف المدير العام لشركة سوق السمك محمد ولد محمد محمود ولد اسويد احمد علي خلفية صرف مبالغ لم تكن مبرراتها كافية حسب ما تم تداوله .

التفاصيل
إلى أطر نواذيبو/ ذ.أحمد سالم ولد بوحبيني
الاثنين, 24 أبريل 2017 14:55

إخوتنا أطر ومثقفي وساسة نواذيبو، يزوركم رئيس الجمهورية كما زاركم في السابق. نفس الأوضاع التي عاشت مدينتكم خلال زياراته السابقة ما زالت تعيشها خلال زيارته الحالية:

التفاصيل
خفر السواحل الموريتانية ..مهام متعددة و مجال شاسع
الأحد, 23 أبريل 2017 08:54

altتمتد الحدود الموريتانية علي مساحة شاسعة في حدود سياسية مع بعض الدول المجاورة مثل : مالي و السينغال و الجزائر و الصحراء الغربية  و حدود طبيعية تتمثل في شواطئ المحيط الأطلسي ، الذي يعد من أهم الموارد الموريتانية في الثروات الطبيعية ، و قد كلف قطاع خفر السواحل الموريتانية بحمايته وما  يتطلب ذلك من متابعة و تفتيش و مراقبة و انقاذ للأرواح و المعدات في المياه الموريتانية .

التفاصيل
تبيينا للحق في الصراع العقاري ودور الساسة في تأزيمه
الاثنين, 17 أبريل 2017 22:28

شغل الصراع العقاري الدائر بين مجموعتي "الوسرة" و"اجمان" في الحوض الشرقي حيزا لا بأس به من وقت ومجهود الإعلام المحلي وخاصة في المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

التفاصيل
إلي متى تتهموننا بالغباء / محمد الأمين ولد زين
السبت, 15 أبريل 2017 21:43

  alt  نستقبل في بلدية شكار نبأ زيارة وزير الرئيس المنتهية ولايته( عزيز) أو من ينوب عنه بكثير من الأسى والأسف والسبب بسيط ووجيه أنه لم يأت لنقاشنا في مشكلة المياه والكهرباء و غلاء المعيشة وفي حجم الإقصاء والتهميش الذي نعانيه مثل بقية ساكنة لبراكنه.   

التفاصيل
ADU : مصلحة المعلوماتية عطاء يتواصل
الأربعاء, 05 أبريل 2017 23:48

altتعتمد وكالة التنمية الحضرية علي نظام معلوماتي دقيق يؤمن البيانات ، و القوائم  التي هي الحصيلة الهامة المعدة من طرف طاقم  حيوي يمثل الجناح الفني للوكالة برئاسة د. صفية محمد محمود ولد سالمي رفقة مساعدتها مريم بنت لول وبقية الطاقم الذي لم نتمكن من الإحاطة بأسمائه  باشراف المدير العام اعل سالم ولد مناه .

التفاصيل
رئيس مكتب الترحيل يواكب بنجاح عمليات التنفيذ و التاهيل
الثلاثاء, 04 أبريل 2017 00:33

تتواصل عمليات التنفيذ في الأحياء العشوائية بالعاصمة نواكشوط سعيا من وكالة التنمية الحضرية الي القضاء علي الأحياء العشوائية تجسيدا لبرنامج رئيس الجمهورية الهادف الي توزيع القطع الأرضية علي السكان .

التفاصيل
حبيب الله ولد أحمد: الناطق باسم الحكومة تطاول على الجناب النبوي
السبت, 01 أبريل 2017 14:07

altكان على محمد الامين ولد الشيخ الناطق باسم الحكومة أن يعرف أن محمد ولد عبد العزيز حاشا لرسول الله صلى الله عليه وسلم أن يشبه به كما أنه حاشا لحسان ابن ثابت أن يشبه بولد الشيخ أومحمد الشيخ أواسحاق الكنتي أوالداه صهيب

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 93 زوار  على الموقع