مــقــــالات
يوميات حاكم توجنين " الجزء الأول " : الإرتباك و التهور
الأحد, 26 مارس 2017 11:22

altإن ممارسة المهمة الإدارية تتطلب المهارة و التجربة و المعرفة الشاملة بمفاهيم العمل الإداري و عدم جهل المسؤول لمسؤلياته الشائكة وهو ما يجعل  بعض حديثي الحكام الإداريين قاصر عن التفرقة بين أهم مهامه في مزاولته لعمله اليومي ،

التفاصيل
رئيس الجمهورية يثمن ما حققته وكالة التنمية الحضرية
الجمعة, 24 مارس 2017 11:58

Résultat de recherche d'images pour تتواصل عمليات التنفيذ  في الأحياء العشوائية التي أطلقتها وكالة التنمية الحضرية بداية العام الجاري 2017 ، و قد سخرت لتلك العملية وسائل بشرية و مادية و لوجستية هامة .

التفاصيل
توجنين : بالحكمة يتوصل منسق عملية التنفيذ لحل المشاكل
الأربعاء, 01 مارس 2017 16:35

altتشهد مكاتب التأهيل بمقاطعة توجنين اقبالا منقطع النظير من طرف السكان المحتجين أحيانا  و المتنازعين أحايين أخري، كما تعرف ساحة مكتب التأهيل توافد الحشود  الممتعضين من نتائج عملية  التنفيذ التي تعتمد معايير مرسومة من طرف وكالة التنمية الحضرية من أهمها حيازة وثيقة الملكية و صل الإحصاء .

التفاصيل
بتلميت : الشيخ سيدي محمد " الفخامة " يثمن انجازات محمد ولد عبد العزيز
الأحد, 26 فبراير 2017 23:34

altنظمت اسرة أهل محمذن مبارك حفلا جماهيريا بقرية " أوكي " شرق أبي تلميت علي شرف الشيخ سيد محمد ولد الشيخ سيديا الملقب " الفخامة " حضره جميع بطون قبيلة أولاد أبييري ، و حلفائها في المنطقة كما حضر الإجتماع وفد هام من قبيلة أولاد عبد الله بولاية لبراكنه .

التفاصيل
رحلة مع لجنة التنفيذ في حي " اسبيخة " بتوجنين
الجمعة, 24 فبراير 2017 15:41

altفي اطار تحقيقنا حول عملية تأهيل الأحياء العشوائية قمنا بمرافقة بعض لجان التنفيذ في مقاطعة توجنين لنسلط الضوء علي طريقة عملها و الآلية المتبعة في التنفيذ ، وكانت رحلتنا مع لجنة  في حي " اسبيخة " يرأسها السيد : سيد ولد أباه رفقة ممثل عن حاكم مقاطعة توجنين ، و فني و حرسيين .

التفاصيل
البدء في عمليات التنفيذ حلم ينتظره الموريتانيون ( تقرير مصور)
الجمعة, 17 فبراير 2017 09:11

Résultat de recherche d'images pour   استبشر سكان  ولايات  نواكشوط خيرا بانطلاق لجان التنفيذ لتأهيل الاحياء العشوائية  باشراف من وزيرة الإسكان و العمران آمال بنت مولود بعد سنوات من التوقيف تعاقب علي الوزارة  قبلها عدة وزراء لم يتسن لهم تنفيذ الجزء الهام من استيراتيجية الإسكان و العمران التي تعتبر رهان التغيير البناء الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز من بؤرة الأحياء العشوائية " الحي الساكن " فكانت المنطلق و الأمل .

التفاصيل
أمن الطرق : غرس للسلوك وانسياب في ضبط الطرق
الخميس, 09 فبراير 2017 17:17

alt وكالة الفتح للأنباء : استطاع التجمع العام لأمن الطرق في الآونة الأخيرة  السيطرة الكاملة علي مشاكل المرور و تجاوز هاجس الزحمة التي باتت تؤرق السكان و تعيق من نشاطاتهم في العاصمة نواكشوط .

التفاصيل
فساد الجمارك / القاظ مولاي أحمد
الأحد, 05 فبراير 2017 13:55

القاظي مولاي احمدالعين بالعين .. والسن بالسن .. والبادئ اظلم !! يقول أندريه جيد ٫٫ المنافق الحقيقي لا يدرك خداعه لأنه يكذب بصدق ٬٬

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 90 زوار  على الموقع