مــقــــالات
عرفات : رجل أعمال وفر أموالا و أسطولا من السيارات لنقل الناخبين
الأحد, 06 أغسطس 2017 13:47

Résultat de recherche d'images pour تبيان أداء الأطر و الفاعلين السياسيين و الوجهاء الذين حملوا لواء التأطير و التحسيس في مقاطعة عرفات من أجل اقناع السكان بالتصويت بنعم علي التعديلات الدستورية المقترحة علي الشعب الموريتاني .

التفاصيل
رسالة عاجلة إلى كل الموريتانيين / حبيب الله ولد أحمد
الخميس, 03 أغسطس 2017 08:06

حبيب الله ولد أحمدأيها الموريتانيون الأوفياء فى كل مكان لقد برهنتم فى كل مرة تعرض فيها البلد إلى هزات سياسية أو اقتصادية أو أمنية على طيب منبتكم وأرومتكم وصفاء ولائكم للوطن الموريتاني وتمسككم بوحدتكم ولحمتكم العربية الإفريقية التي صهرها الإسلام العظيم دين الحب والتعايش والسلام

التفاصيل
إِضَاءَةٌ عَلَي المَجَالِسِ الجَهَوِيًةِ المُقتَرَحَةِ / المختار ولد داهي
الجمعة, 14 يوليو 2017 13:36

اتفقت الأغلبية الرئاسية و طيف واسع من المعارضة الديمقراطية إثر حوار وطني "شامل" و "شبه جامع" علي "محفظة مقترحات إصلاحات دستورية وسياسية و إدارية" سيعرض ما يتعلق منها بالإصلاحات الدستورية علي استفتاء شعبي؛ و لعل مقترح إنشاء المجالس الجهوية من أبرز ما سيتم سؤال و استفتاء الشعب حوله و أحوجه إلي المقاربة و التقريب للرأي العام.

التفاصيل
الرد فى وضح النهار علي مفتريات موقع (الأخبار)
الاثنين, 10 يوليو 2017 21:49

altثمت قطاعات عرفت الدولة فيها نجاحات غير مسبوقة كالنظام البيمتري للوثائق المؤمنة وإدارة الجمارك التي تحتل اليوم مركز الصدارة  ’ وقد بدأت هذا المسار منذ تعيين الفريق الركن السيد الداه ولد حمادي ولد المامي مديرا عاما لإدارة الجمارك .

التفاصيل
ألا بعدا للمنافقين / سيدي علي بلعمش
الاثنين, 10 يوليو 2017 07:44

يعرف كل الموريتانيين اليوم، أن لا البو السخيف ولد حدمين و لا جنرال باكوتي ولد الغزواني (الممثل الحصري للدواجن في موريتانيا) و لا المانكين ولد لغويزي و لا رهين المحبسين ولد محم خيره و لا حتى المهرج ولد الطيب الذي لم يعرف في حياته و لا يريد أن يعرف سوى أن ولد عبد العزيز

التفاصيل
هِجَاءُ النَّاس.. / القاضي أحمد ولد المصطفى
الثلاثاء, 04 يوليو 2017 15:15

altاستهواني - في أول النشأة - من أنواع الأدب، أدبُ الهجاء، نثرا وشعرا، وكنتُ أميز نوعا خاصا منهُ، تَصِحُّ تسميته: "هجاء الناس"، بخاصية الإيغال في التعميم..

التفاصيل
مواعظ الشيخ ولد بايّه/ حنفي ولد دهاه
الجمعة, 30 يونيو 2017 22:27

altخرج علينا اليوم ناهب المليارات الحرام الشيخ ولد بايَّه واعظاً، يتهم السياسيين بترويج الخطاب العنصري، فذكرني بمقطوعة أحمد شوقي، التي حفظناها أيام ندرج مدارجَ الصبا البريء:

التفاصيل
خياران أمام قطر، ماذا هي فاعِلة؟ / محمد فال ولد بلال
السبت, 24 يونيو 2017 02:24

altحزيران/يونيو 1995، استيقظ العالم على انقلاب في دولة خليجية صغيرة. الإبن الشيخ حمد ينهي حكم أبيه الشيخ خليفة آل ثاني. سقط الخبر كالصاعقة على رؤوس الناس بالنظر إلى ما عرف عن هذه المنطقة من جمود وخمود وركود ومحافظة. ومنذ ذلك التاريخ، بدأ كيان مثير للجدل اسمه "قطر" يتغلغل ويترسخ في الخريطة العالمية.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 70 زوار  على الموقع