مــقــــالات
مسابقة المحاماة حــظ عاثـر للحرطانيات؟؟؟
الثلاثاء, 29 نوفمبر 2016 23:37

أسابيع قلائل وأيام معدودة ستفرز نتائج مسابقة المحاماة كشفا للستار عن فحوي الإقصاء والتهميش  ضد الأخت والأم الحرطانية الموروث من فقه المتون وغسيل الاجتهاد وسذاجة الفقهاء

التفاصيل
عبد الاستقلال : فرنسا وحقوقنا – محمد فال ولد حرمه
الخميس, 24 نوفمبر 2016 00:14

altفي الوقت الذي يستعد فيه الموريتانيون للاحتفال باطفاء شمعة استقلالهم 56 ويحاولون فيه إعادة كتابة تاريخهم المرتبط بمقاومتهم للاستعمار وتتجه انظارهم إلي باريس في انتظار اعتذار تقدمه الحكومة الفرنسية عن ما الحقت من دمار باقتصاد هذا الشعب وثرواته وتفكيك لحمته الاجتماعية من خلال عزل بعض مكوناته عن التعليم العربي وتدمير هويته من خلال فرض اللغة الفرنسية

التفاصيل
اعل سالم ولد مناه يعد استقبالا مميزا لرئيس الجمهورية
الأحد, 20 نوفمبر 2016 23:28

Résultat de recherche d'images pour تزداد وتيرة التحضيرات لاستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز  في زيارته لولاية آدرار  نهاية الشهر الجاري حيث يبذل الأطر و الوجهاء جهودا من أجل أن يكون الإٍستقبال مميزا .

التفاصيل
لا ينبئك مثل “خبير”/ حنفي ولد دهاه
الأحد, 20 نوفمبر 2016 08:50

altبعد نشر تقدمي لوثيقة هدنة موريتانيا مع القاعدة  ثارت يعاسيب الاستخبارات من أوكارها،  و جن جنون ولد عبد العزيز، و حرك ولد مگت بيادقه الصحفية للتشكيك في صحتها و الطعن في مصداقيتها. و تم الضغط من جهات عليا على أعيان و وجهاء قبيلة مدير الجزيرة نت ليضغطوا بدورهم  عليه لطيّها بعد نشرها، رغم أن قد تناقلها الركبان، و طارت بها في الجو عنقاء مغرب..

التفاصيل
الطينطان: لما قضى منها تواصل وطره تزوجها الوزيرالأول ..؟!!.
السبت, 19 نوفمبر 2016 16:01

altالطينطان مقاطعة غنية عن التعريف...لأهميتها الجيو إستراتيجية والإقتصادية في ذات الوقت. ويتبع لها مركزين إداريين ، وثمانية بلديات ريفية. وهي بالإضافة إلى هذا مقاطعة حدودية حيث ترتبط بحدود مع جمهورية مالي.

التفاصيل
افهم دفاع اسحاق الكنتي عن ولي نعمته ولد عبد العزيز/ حبيب الله ولد احمد(تدوينة)
الاثنين, 24 أكتوبر 2016 21:33

altافهم دفاع استاذنا اسحاق الكنتي عن ولي نعمته محمد ولد عبد العزيز واتمنى ان يصمد معه حتى النهاية وأن لايولي الأدبار عند أول عاصفة تقع فى ليبيا التى اعلن ذات استنسار انه سيدافع عن قائدها الراحل لكن "الدفاع"

التفاصيل
حنفي ولد دهاه يكتب : لا تدعوهم يثقبون السفينة.!
السبت, 22 أكتوبر 2016 10:53

altتمر موريتاينا الآن بمرحلة  لها ما بعدها.. ربما لا يدرك كثيرون خطورتها ودقّتها.. فالبلاد عند مفترق طريق، فإما أن يهب أبناءها لانتشالها من مكائد الجنرال و مؤامراته، و إلا تردّت في مهاوي الديكتاتورية و الاستبداد، و تقهقرت قروناً ضوئية  للوراء.

التفاصيل
عزيز الثالث / باباه ولد سيدي عبد الله
الجمعة, 21 أكتوبر 2016 17:26

altنجح محمد ولد عبد العزيز فى تحويل فشل الحوار"الوطني الشامل" إلى نجاح "شخصي له"،وفاجأ موالاتَه قبل معارضته بالخطة (ب) بينما كان حَواريوه يتقاتلون على لعب أدوار البطولة فى الخطة(أ).

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 44 زوار  على الموقع