مــقــــالات
افهم دفاع اسحاق الكنتي عن ولي نعمته ولد عبد العزيز/ حبيب الله ولد احمد(تدوينة)
الاثنين, 24 أكتوبر 2016 21:33

altافهم دفاع استاذنا اسحاق الكنتي عن ولي نعمته محمد ولد عبد العزيز واتمنى ان يصمد معه حتى النهاية وأن لايولي الأدبار عند أول عاصفة تقع فى ليبيا التى اعلن ذات استنسار انه سيدافع عن قائدها الراحل لكن "الدفاع"

التفاصيل
حنفي ولد دهاه يكتب : لا تدعوهم يثقبون السفينة.!
السبت, 22 أكتوبر 2016 10:53

altتمر موريتاينا الآن بمرحلة  لها ما بعدها.. ربما لا يدرك كثيرون خطورتها ودقّتها.. فالبلاد عند مفترق طريق، فإما أن يهب أبناءها لانتشالها من مكائد الجنرال و مؤامراته، و إلا تردّت في مهاوي الديكتاتورية و الاستبداد، و تقهقرت قروناً ضوئية  للوراء.

التفاصيل
عزيز الثالث / باباه ولد سيدي عبد الله
الجمعة, 21 أكتوبر 2016 17:26

altنجح محمد ولد عبد العزيز فى تحويل فشل الحوار"الوطني الشامل" إلى نجاح "شخصي له"،وفاجأ موالاتَه قبل معارضته بالخطة (ب) بينما كان حَواريوه يتقاتلون على لعب أدوار البطولة فى الخطة(أ).

التفاصيل
فِي الجُزْءِ القَانُونِي مِن نِقَاشِ النَّشِيدِ الوَطَنِي / أحمد عبد الله المصطفى
الأربعاء, 19 أكتوبر 2016 21:37

قرأت وسمعت أشياء مما كتب أو قيل في نقاش النشيد الوطني الدائر منذ فترة، ومنه ما ورد حول مدى قانونية النشيد الوطني الحالي: "كن للإله ناصرا"، بعضه بصيغة نفي تكريس هذا النص بنص قانوني كنشيد وطني لموريتانيا، وبعضه بصيغة التشكيك والتساؤل حول ذلك، وصدر ذلك أحيانا ممن يوثق

التفاصيل
تأمل في الدين .../ محمد سدينا ولد الشيخ
الخميس, 06 أكتوبر 2016 23:47

نحن البشر نعلم أنه ليس منا من خلق تفكيره المتجدد في كل حين أو خلق أي جزء من كيان نفسه المادي أو المعنوي، الشيئ الذي يدل بجلاء أن هناك خالق خلقنا ، وهذا الخالق نعرفه بالإسم الأعظم (الله).

التفاصيل
السلطات المريتانية تعتقل قيادات من إيرا
الثلاثاء, 05 يوليو 2016 02:04

 لقد حاول نظام الجنرال محمد ولد عبد العزيز دائما النيل من سمعة "إيرا" من خلال محاولاته المتكررة ربط منظمتنا بالعنف . وقد فشلت كل تلك المحاولات و سوف تفشل لا محالة في المستقبل لأن إيرا كانت قد وضعت نفسها منذ تأسيسها

التفاصيل
رمضان : ندوة في نصرة الله ورسوله للمنتدى العالمي
السبت, 02 يوليو 2016 00:31

altفي أجواء رمضانية يملؤها الإيمان وتحفها السكينة والوقار انطلقت بعنوان نصرة الله ورسوله ندوة المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم بختمة لكتاب الله عز وجل،

التفاصيل
تَتَبُّعُ "الرُّخَصِ" الفِكْرِيَّة..(مُعَاكَسَة)../ القاضي أحمد ولد المصطفى
الثلاثاء, 28 يونيو 2016 02:03

altيترخص بعض المتبوعين المنسوبين للفكر من المسلمين هنا وهناك، في أشياء، ثم يتتبع "الأصحاب" رخصهم إعجابا بصياغات لفظية، أو بشيء يسمع لأول مرة، أو لموافقة هوى في النفس، أو حَمِيَّة فكرية أو حركية..

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 95 زوار  على الموقع