مــقــــالات
الرد فى وضح النهار علي مفتريات موقع (الأخبار)
الاثنين, 10 يوليو 2017 21:49

altثمت قطاعات عرفت الدولة فيها نجاحات غير مسبوقة كالنظام البيمتري للوثائق المؤمنة وإدارة الجمارك التي تحتل اليوم مركز الصدارة  ’ وقد بدأت هذا المسار منذ تعيين الفريق الركن السيد الداه ولد حمادي ولد المامي مديرا عاما لإدارة الجمارك .

التفاصيل
ألا بعدا للمنافقين / سيدي علي بلعمش
الاثنين, 10 يوليو 2017 07:44

يعرف كل الموريتانيين اليوم، أن لا البو السخيف ولد حدمين و لا جنرال باكوتي ولد الغزواني (الممثل الحصري للدواجن في موريتانيا) و لا المانكين ولد لغويزي و لا رهين المحبسين ولد محم خيره و لا حتى المهرج ولد الطيب الذي لم يعرف في حياته و لا يريد أن يعرف سوى أن ولد عبد العزيز

التفاصيل
هِجَاءُ النَّاس.. / القاضي أحمد ولد المصطفى
الثلاثاء, 04 يوليو 2017 15:15

altاستهواني - في أول النشأة - من أنواع الأدب، أدبُ الهجاء، نثرا وشعرا، وكنتُ أميز نوعا خاصا منهُ، تَصِحُّ تسميته: "هجاء الناس"، بخاصية الإيغال في التعميم..

التفاصيل
مواعظ الشيخ ولد بايّه/ حنفي ولد دهاه
الجمعة, 30 يونيو 2017 22:27

altخرج علينا اليوم ناهب المليارات الحرام الشيخ ولد بايَّه واعظاً، يتهم السياسيين بترويج الخطاب العنصري، فذكرني بمقطوعة أحمد شوقي، التي حفظناها أيام ندرج مدارجَ الصبا البريء:

التفاصيل
اعل سالم ولد مناه يمنح نافذين قطعا أرضية و يعلق منحا لعجوز
الاثنين, 26 يونيو 2017 09:21

altعلم موقع وكالة الفتح للأنباء أن مستشار رئيس الجمهورية محمد سالم ولد مرزوك ينشط و بشكل مكثف من أجل الحصول علي قطع أرضية علي شارع مسعود في حي الترحيل ،وقد حصل علي موافقة وقبول المدير العام اعل سالم ولد مناه عبر الهاتف حيث سيمنح له ولد مناه عدة قطع أرضية بمواصفات جيدة و في واجهات الطرق المعبدة .

التفاصيل
خياران أمام قطر، ماذا هي فاعِلة؟ / محمد فال ولد بلال
السبت, 24 يونيو 2017 02:24

altحزيران/يونيو 1995، استيقظ العالم على انقلاب في دولة خليجية صغيرة. الإبن الشيخ حمد ينهي حكم أبيه الشيخ خليفة آل ثاني. سقط الخبر كالصاعقة على رؤوس الناس بالنظر إلى ما عرف عن هذه المنطقة من جمود وخمود وركود ومحافظة. ومنذ ذلك التاريخ، بدأ كيان مثير للجدل اسمه "قطر" يتغلغل ويترسخ في الخريطة العالمية.

التفاصيل
سيدي الرئيس .. وطننا " أمانة " في جيبك ..!! حبيب الله ولد أحمد
الثلاثاء, 20 يونيو 2017 02:48

altكل شيء تغير في هذا العالم يا فخامة الرئيس، المثل، والقيم، والخرائط، والمصالح ، والمطامح، كل شيء تقريبا تغير يا صاحب الفخامة، إما فجأة ،وإما تدريجيا ،المهم أ ن كل شيء ـ باستثناءات قليلة ـ لم يعد يحافظ لا على شكله، ولا على مضمونه.

التفاصيل
ولد سيدي ميله يكتب : أسفار وأطلال
السبت, 17 يونيو 2017 01:32

altكنت صحبة يعقوب ولد السالك والمختار ولد الكوري (أو مخترْ كما ندعوه حميميا).

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 116 زوار  على الموقع