مــقــــالات
مــقــــالات
خيانة بعض أحزاب المنتدى ، جريمة بلا اسم / سيدي علي بلعمش
الأحد, 22 أبريل 2018 16:29

المؤامرة الدنيئة التي كانت تحيكها بعض أحزاب المنتدى تحت الطاولة مع عصابة ولد عبد العزيز، قضية بلا اسم ، حتى الخيانة تعفها و تستنكرها.

التفاصيل
عن لجنة الأقارب! / محمد الأمين ولد الفاضل
الجمعة, 20 أبريل 2018 00:27

عن لجنة الأقارب! / محمد الأمين ولد الفاضلمن يتأمل حالنا اليوم لا يمكنه أن يصدق بأنه حدث في هذه البلاد أي تناوب سلمي على السلطة في يوم 19 إبريل 2007، ولا يمكنه أن يصدق بأن أنظار العالم قد اتجهت إلينا في ذلك اليوم ونحن نعيش أفراح أول تناوب سلمي على السلطة.

التفاصيل
ابراهيم ولد الشيخ سيديا " المفتي " يكتب عن ديون الشيخ الرضى (مقال)
السبت, 14 أبريل 2018 09:40

altبسم الله، والصلاة والسلام على رسول الله لا أعرف الكثير عن الشيخ الشريف علىّ الرضا بن محمد ناجى الصعيدىّ، لأننا لم نلتق إلا مرّتين، إحداهما فى بلدنا “الربيع” حين زارنا منذ زهاء عشرين سنة، معزّيا فى عمنا الشيخ سليمان ـ تغمده الله برحمته.

التفاصيل
مستقبل الحزب والقبيلة / الشيخ ولد المامي
الخميس, 12 أبريل 2018 07:36

القصة: كان الفارس الإغريقي "آشيل" متمردا على ملوك أثِنا، وكان له خيله ورجله الذين لا يقبلون الأوامر من غيره، وبالرغم من ان الحالة بينه وبين الملك آنذاك وصلت الى مرحلة القطيعة، الا انه قتل في حرب طروادة دفاعا عن مملكة الاغريق، حيث ان الولاء للقبيلة لدى "آشيل" كان أعمق من خلافاته مع الملك ومن أي اعتبارات اخرى.

التفاصيل
ابراهيم ولد اسغير يقود حملتين في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية
الاثنين, 09 أبريل 2018 17:01

altأوشكت حملة انتساب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي نهايتها وسط قبال كبير من المواطنين  علي مكاتب الإنتساب في عموم التراب الوطني .

التفاصيل
حظوظ الداه ولد الددش مرتفعة للفوز برئيس قسم أبي تلميت
السبت, 07 أبريل 2018 15:48

altتشهد مقاطعة أبي تلميت اقبالا منقطع النظير علي مكتاب انتساب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ،  و سط تنافس قوي بين الكتل السياسية و الفاعلين السياسيين علي قيادة شؤون المقاطعة  اجتماعيا و سياسيا  .

التفاصيل
تربية مستعارة لشعب بلا سند / باباه ولد التراد
الثلاثاء, 20 مارس 2018 22:30

يرى البعض أن الأفكار تستمد أهميتها، وتاريخيتها، عند تحولها الى قوى بأيدي الشعب من خلال الوعي النقدي الشمولي للواقع ، وحينها  تتحول البلاد إلى كتلة ناهضة بعد أن تمردت على ثقافة اللاجدوى،

التفاصيل
الجيش الوطني والمحاكمة المؤجلة / محمد فال ولد حرمه
الثلاثاء, 20 مارس 2018 22:16

altتداول نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع المنصرم صورا لما قالوا عنه مجموعة من الضباط في الحرس الوطني تعود لحقبة معينة من تاريخ هذا البلد. واستنكر هؤلاء عدم وجود أي ضابط من "لحراطين" أو من "الزنوج" ضمن المجموعة،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 58 زوار  على الموقع