الرياضة
اختتام بطولة المرحوم انجاي بألاك
الثلاثاء, 11 نوفمبر 2014 13:49

altاشرف مستشار والي ولاية لبراكنة المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية السيد جكنا محمدو الحاج واكي يوم أمس في الملعب البلدي بالاك علي اختتام النسخة الأولي من بطولة المرحوم الشيخ انجاي في كرة القدم .

 

وجمعت المباراة الأخيرة فريقي كوسي وفريق افسي النصر وتميزت المباراة بالقوة والإثارة والندية وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله حيث كان فريق النصر السباق إلي التهديف عن طريق لاعبه الشيخ عبد الله دمبا في الدقيقة 16 في حين أدرك فريق كوسي التعادل في الدقيقة 75عن طريق مهاجمه عالي مولاي ولد عثمان قبل أن يحتكم الفريقان إلي ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت لمصلحة فريق كوسي وبنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ليرفع الفريق لقبه الأول علي مستوي مقاطعة ألاك. المباراة الأخيرة تميزت بتوزيع خمسة جوائز حيث حصل فريق كوسي علي الجائزة الأولي وهي الكأس ومبلغ 35000 الف أوقية وحصل فريق النصر علي الجائزة الثانية وهي 20000 الف أوقية وحصل فريق بوحديدة علي الجائزة الثالثة وهي 12000 الف أوقية وحصل فريق أستا علي الجائزة الرابعة وهي 8000 آلاف أوقية وحصلت أسرة المرحوم علي جائزة خاصة قدرها 150000 ألف أوقية. نشير إلي هذه البطولة أشرفت عليها العصبة الجهوية لكرة القدم في لبراكنة ولجنة خاصة من أصدقاء المرحوم وقد تميزت المباراة النهائية بحضور حاكم مقاطعةالاك السيد الشيخ ولد باب والعمدة المساعدة السيدة خدجة منت عبدي وقائد التجمع رقم أربعة للحرس الوطني في لبراكنة السيد عبد القادر ولد النهاه والعديد من أفراد أسرة وأصدقاء المرحوم وقدماء اللاعبين علي مستوي مقاطعة ألاك وجمهور رياضي غفير تجاوز الألف متفرج .

الجزائر تتأهل للمرة الأولى للدور الثاني في كأس العالم بعد تعادلها مع روسيا
الجمعة, 27 يونيو 2014 08:38

altنجح النجم الجزائري إسلام سليماني في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الجزائري في مرمى المنتخب الروسي

التفاصيل
برشلونة يتعاقد رسمياً مع "ميسي البلقان" الكرواتي خليلوفيتش
الخميس, 27 مارس 2014 17:54

altأعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، التوقيع مع لاعب خط وسط فريق دينامو زغرب الكرواتي الشاب ألين خليلوفيتش، البالغ من العمر 17 عاماً.

التفاصيل
برشلونة يكسب الصراع ضد ريال مدريد ويقترب من "ميسي كرواتيا"
الجمعة, 28 فبراير 2014 08:34

 

تسير إدارة نادي برشلونة الإسباني بثبات نحو التعاقد مع الموهبة الكرواتية ألين خاليلوفيتش رغم محاولات غريمه ريال مدريد التوقيع مع "ميسي كرواتيا" في الساعات القليلة الماضية.

التفاصيل
مزيج من الغيرة و الغضب بسبب تألق النجم الموريتاني، دومينك داسيلفا
الجمعة, 14 فبراير 2014 14:17

altتسبب التألق الكبير الذي ظهر به النجم الموريتاني، دومينك داسيلفا مهاجم المنتخب الموريتاني وقائده، في مبارياته الأولى مع ناديه المصري الجديد "الزمالك"، في موجة من الغضب و"الغيرة" في صفوف ناديه السابق "الأهلي" الغريم التقليدي للزمالك.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 التالي > النهاية >>

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

هل مشاركة المعارضة في الحوار حل نهائي للأزمة الراهنة ؟
 

مسجد شنقيط من الداخل

المتواجدون حاليا

حاليا يتواجد 77 زوار  على الموقع